5 حقائق عن جزر المالديف

by -
3062
5 Facts about Maldives
5 Facts about Maldives
Spread the love

5 حقائق عن جزر المالديف

في الجانب المشمس من الحياة، جزر المالديف هي واحدة من أفضل وجهات العطلات في العالم مع جمال الاستوائية الفريدة التي يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في هذا الكوكب. قضاء عطلة الشاطئ في منتجع فاخر من هذه الجنة الاستوائية هو حلم الكثيرين. هنا رائعة 5 حقائق عن جزر المالديف.

يرصد جزر المالديف تتكون من الجزر المرجانية – أرخبيل الاستوائية في جنوب آسيا يتكون من حوالي 1190 الجزر المرجانية التي تنتشر عبر المحيط الهندي.

يتم تجميع هذه الجزر في 26 الجزر المرجانية -. الجزر المرجانية “كل من جزر المالديف تم العثور عليها في شكل مجموعة، والذي يعرف باسم الأمة الجزيرة لديها 26 المجموعات الرئيسية أتول التي تشمل الجزر المحلية وغير مأهولة، والمنتجعات السياحية.

تتشكل الجزر على البراكين الغارقة – ويعتقد أن الجزر المرجانية في هذه الجنة الاستوائية تشكلت على نصائح من البراكين التي غرقت في المحيط، قبل نحو 60 مليون سنة. وهذا ما يفسر الجزر (مثل الشكل الدائري) تم العثور على هذه الجزر في.

99٪ من جزر المالديف هي المحيط – في الجانب المشمس من الحياة له الجزر التي تكون مفصولة مياه أزرق. معظم جزء من جزر المالديف هو البحر حين تحتل سوى عدد قليل من قبل هذه الجزر البكر.

أدنى البلاد الكذب في العالم – ومن المعروف جزر المالديف ليكون أدنى وتسطحا بلد في العالم بأسره. مع متوسط مستوى سطح الأرض كونها 1.5 متر (4 أقدام 11 بوصة) فوق مستوى سطح البحر، في حين كان أعلى مستوى والتي تم تسجيلها 2.3 متر (7 أقدام و 10 بوصة) فوق مستوى سطح البحر. لهذا السبب، تشتهر البلاد الاستوائية لكونه الجنة على الأرض لخطر الغرق جنبا إلى جنب مع تغير المناخ وبما أن مستوى سطح البحر في زيادة مستمرة. لا تفوت على فرصة لتشهد جزر المالديف طاهر مليئة جمال الطبيعة قبل أن تضيع في المحيط.

إذا كنت تريد من أي وقت مضى لزيارة جزر المالديف، وهي بلد محبوب من يقضون شهر العسل، المصطافون الأسرة وطالبي صداقة، غواصين، هواة ركوب الأمواج وأكثر من ذلك، ثم لا يرجى الاتصال بنا على المركز سفر جزر المالديف. ونحن سوف تساعد عملائنا لإيجاد أفضل منتجع الشاطئ في الجانب المشمس من الحياة التي من شأنها أن تناسب احتياجاتك وتناسب ميزانيتك. لا نضع في اعتبارنا أن الدولة الجزيرة يقدم على تأشيرة سياحية مجانية لمدة 30 يوما لدى وصوله، وهو ما يعني أن جزر المالديف هي واحدة من أسهل الأماكن السياحية لدخول كذلك. اتصل السفر مركز جزر المالديف لحجز عطلة فاخرة في منتجع جزيرة.

NO COMMENTS

Leave a Reply